منتديات مـو ،،انــ ـ ــــا
يسعدنـــــــــــــــا تواصلك معنــــــــــــــــــــــــــــــــا ونضمامك الينا
يسعدنا ان تضم معنا في قافلتنا ان سجلت فالرجاء الدخول وان لم تسجل فسجل واستمتع معنا...
يسعدنـــــــــــــــا تواصلك معنــــــــــــــــــــــــــــــــا ونضمامك الينا
يسعدنا ان تضم معنا في قافلتنا ان سجلت فالرجاء الدخول وان لم تسجل فسجل واستمتع معنا...
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةWelcomeأحدث الصورالتسجيلدخول

عالم الألوان ....يؤثرفي ميولك*وشخصيتك

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبير الحب
انت عندي حاجه غير
انت عندي حاجه غير
عبير الحب

مشاركاتي : 51
مارايك في منتديات مو انـ ـ ــأ؟؟ : مارايك في منتديات مومي انمي؟

عالم الألوان ....يؤثرفي ميولك*وشخصيتك Empty
مُساهمةموضوع: عالم الألوان ....يؤثرفي ميولك*وشخصيتك   عالم الألوان ....يؤثرفي ميولك*وشخصيتك Emptyالإثنين أكتوبر 06, 2008 10:41 pm

هل لاحظتم من قبل أن بعض الألوان تصيبكم بالسعادة وأخرى تبعث في نفسكم الاكتئاب ...لقد أثبتت الكثير من الأبحاث أن الألوان المفضلة لدى أي إنسان
تزيد من سعادته وتعكس الكثير من صفاته الشخصية فاعرفوا لونكم واكتشفوا ماذا ماذا يمثل هذا اللون بالنسبة لك
draw Gradient()

فلنبدأ باللون الأسود
إنه لون جدي رسمي .إذا أردت أن تشعروا من حولكم بمدى جديتكم فعليكم بهذا اللون ومن يفضل اللون الأسود يمتاز بالطابع التقليدي وتدور جميع اختياراته حول درجات هذا اللون ...
فهو يميل للجدية ويحب الآخرين أن ينظروا له على انه أذكى إنسان في المجموعة

أما الأخضر
فهو دليل على التوازن والنمو والسلام يمنح الإحساس بالهدوء فإذا أردت أن تشعر بالاسترخاء فعليك بقليل من اللون الأخضر .
والإنسان الأخضر يقف دائما على ارض صلبة فهي تشعر دائما بالسكينة تتصرف ببساطة وإذا واجهته أي مشكله فانه يحلها بسلام وبنقاش هادئ لا يلجا للعنف او الصراخ.

أما الأصفر
فهو لون المرح المليء بالسعادة والابتسام والتفاؤل والتألق فمحب اللون الأصفر يمتاز بالمرح والانطلاق .فهو أيضا شخصية قوية بين أصدقاؤه ويحصل على
تقديرات مرتفعة في الدراسة ويعتمد على نفسه وعلى ذكاؤه في الحكم على الأمور

أما الأزرق
فهو لون السماء والمحيط ...فكما يمنح الإحساس بالسلام والتناغم يمكن أن يسبب الإحساس بالضغط والتوتر ..والظلال القاتمة للأزرق تمنح الإحساس بالمسؤولية وتمنح طابعا رسميا والإنسان الأزرق يقدر مشاعر الآخرين ويهتم بهم ولا يميل للمظاهر ويعتبره الناس مستمع جيد ويبحثون عنه
ليسمع لهم لا ليحل المشاكل لهم كما انه يتجنب الأشخاص الذين يمارسون الضغوط على الآخرين ويتسلطون عليهم

أما البنفسجي
فهو لون الفخامة والتميز ولأنه خليط من الأحمر والأزرق فانه يستمد من الأحمر الإثارة ومن الأزرق القدرة على تحمل المسؤولية ومحبين اللون البنفسجي يتعلقون دائما بما يريدون من تميز وابتكار وتجديد ردود أفعالهم تجاه أي موقف يعتمد أولا وأخيرا على مشاعرهم وحالتهم النفسية قد تكون صعبة الفهم أول من يقع في اسر المشاعر الحزينة ويذرفون الدمع أمام أي موقف أو قصة مؤثرة

أما الوردي
فهو لون المرح والطفولة والعذوبة والأنوثة في نفس الوقت .
ومحب اللون الوردي يعشق الزهور خيالهم واسع يجعلهم يجيدون الكتابة والرسم والإبداع

أما الأحمر
فهو لون الحيوية والانطلاق فهو يحفز الإفراد على العمل لهذا فهو اللون المفضل لسيارات السباق
يعني الثقة والإقدام فإذا كان لونكم المفضل هو الأحمر فأنكم تمتازون بالشجاعة والإقدام والقوة ولديكم القدرة الفطرية على قيادة الآخرين ....

أما الأبيض
فهو لون النقاء والنظافة انه يولد السلام الداخلي ومن يفضل اللون الأبيض يمتاز دائما بالقدرة على التعامل مع المواقف الواقعية أكثر من قدرتهم على التعامل مع الأمور العاطفية
فإذا واجهتهم مشكلة ما فإنهم يبدؤون بدراسة الموقف بكل جوانبه ومعرفة الأسلوب الأمثل للتعامل معه ولأنهم يمتازون دائما بالسلام الداخلي فهم يعرفون أنهم مؤتمنين ومحل ثقة
DARKS
رااقـــــــي
رااقـــــــي
DARKS

ذكر
مشاركاتي : 381

مُساهمةموضوع: رد: عالم الألوان ....يؤثرفي ميولك*وشخصيتك   عالم الألوان ....يؤثرفي ميولك*وشخصيتك Emptyالإثنين أكتوبر 06, 2008 10:46 pm

شكراااااااااااااااا

انا احب الون الاسود

هل لاحظتم من قبل أن بعض الألوان تصيبكم بالسعادة وأخرى تبعث في نفسكم الاكتئاب ...لقد أثبتت الكثير من الأبحاث أن الألوان المفضلة لدى أي إنسان
تزيد من سعادته وتعكس الكثير من صفاته الشخصية فاعرفوا لونكم واكتشفوا ماذا ماذا يمثل هذا اللون بالنسبة لك
draw Gradient()
Moomy
مو انـ ـ ــا،،اجل من اكوون
Moomy

انثى
مشاركاتي : 686
مارايك في منتديات مو انـ ـ ــأ؟؟ : حبيبتي

مُساهمةموضوع: رد: عالم الألوان ....يؤثرفي ميولك*وشخصيتك   عالم الألوان ....يؤثرفي ميولك*وشخصيتك Emptyالثلاثاء أكتوبر 07, 2008 5:02 pm

شكرا عبير ع هذا الموضوع المميز..عاد تعرفيني مااحيل عن الوردي لاني احبه بالمرا...وكل عام وانتي بخير اشوفك السبت بالمدرسه
https://moo-ana.mam9.com
lolo
رااقـــــــي
رااقـــــــي
lolo

انثى
مشاركاتي : 294
مارايك في منتديات مو انـ ـ ــأ؟؟ : جميله

مُساهمةموضوع: رد: عالم الألوان ....يؤثرفي ميولك*وشخصيتك   عالم الألوان ....يؤثرفي ميولك*وشخصيتك Emptyالخميس أكتوبر 23, 2008 5:25 am

انا الوردي لون البنات مشكورررررره على الموضوع الجميل
عبير الحب
انت عندي حاجه غير
انت عندي حاجه غير
عبير الحب

مشاركاتي : 51

مُساهمةموضوع: رد: عالم الألوان ....يؤثرفي ميولك*وشخصيتك   عالم الألوان ....يؤثرفي ميولك*وشخصيتك Emptyالخميس ديسمبر 18, 2008 12:38 pm

شكرا ع المرور وأنا بلا شك الوردي
امواج الحب ^.^
انت عندي حاجه غير
انت عندي حاجه غير
امواج الحب ^.^

انثى
مشاركاتي : 81
مارايك في منتديات مو انـ ـ ــأ؟؟ : رائــــــــــــــع ^^

مُساهمةموضوع: رد: عالم الألوان ....يؤثرفي ميولك*وشخصيتك   عالم الألوان ....يؤثرفي ميولك*وشخصيتك Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2009 1:01 pm

انا الاحمر ولابيض واكثر الاحمر^^

عالم الألوان ....يؤثرفي ميولك*وشخصيتك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-